فنادق مكة تعرف على أفضل 10 فندق

فنادق مكة حرصنا على إعداد مقال متخصص لعرض افضل الفنادق الذي يتواجد في مكة. سيّما، من أجل تسهيل عملية الاختيار وتحديد ما هو مناسب لكل شخص يرغب بالحصول على تجربة فندقية رائعة.  بالتالي، توفر له الراحة الكافية والممكنة خاصة عندما يقوم بأداء مناسك الحج والعمرة. أو قضاء بعض الأوقات الهادئة في فندق معين جوار المسجد الحرام.

_ فنادق مكة تعرف عليها من خلال:

فندق بولمان زمزم مكة

فندق بولمان زمزم مكة يتناسب مع كل شخص يتطلع إلى النزول في مكان أقرب من المسجد الحرام. خاصة، يبعد حوالي 100 متر فقط، مما يجعله مناسب لكبار السن الذين يجدون صعوبة في التنقل. بسبب، إحتواء الفندق على عدد من الأستوديوهات الفريدة في تصميمها وعدة اجنحة. مع هذا، الديكور الخاص به مريح للنظر وهادئ مما يوفر تجربة إقامة ممتعة للنزلاء. لأن، الفندق يطل على الكعبة المشرفة بصورة ممتازة، بعض الغرف تتميز بإطلالة فريدة ومباشرة على مساحة الحرم مع إمكانية رؤية الكعبة، يحتوي الفندق على مطعم وخدمة واي فاي مجاني على محيط الفندق، بالإضافة الى منطقة جلوس ومكتب للعمل وصندوق ودائع آمن وثلاجة صغيرة.

اححز فندق بولمان زمزم مكة

فندق فيرمونت مكة

فندق فيرمونت مكة من اهم وافضل الفنادق الفاخرة الذي يوفر خدمات راقية ومعاملات حسنة. لأن، الفندق يقع  من ضمن أبرز المعالم الموجودة في مكة داخل برج ساعة مكة. عموما، يبعد حوالي 100 متر فقط من المسجد الحرام. لذلك، بمجرد أن تحصل على غرفتك انت فعلا سوف تحصل على إطلالات ورؤية مباشرة للكعبة المشرفة والحرم. خصوصا، يتضمن الفندق مطاعم مختلفة من ثقافات متعددة، حيث تجد مطعم الدار ذات الطابع اللبناني ومطعم بهارات ذات الطابع الهندي. بالإضافة إلى ذلك، مطعم الديرة على السطح. لا سيما، الوحدات المكونة للغرف فيها أماكن مخصصة للياقة البدنية متكاملة بالساونا وأحواض الاستحمام وغرف البخار، بالإضافة الى احتواء الغرف على تلفزيون، مع توفر غرف للاجتماعات والمناسبات وقاعات احتفالات واسعة، لديه أيضا غرفة المؤتمرات للوسائط الإعلامية

اححز فندق فيرمونت مكة

فنادق مكة

فندق رافلز مكة

يبعد فندق رافلز مكة حوالي 50 متر من برج ساعة مكة، يطل على الكعبة والمسجد الحرام. كذلك، يتميز بأجنحته الكبيرة المصمم بديكور وأرضيات رخامية فاخرة، مع توفر الخدم الشخصي على طول مدة الإقامة على مدار اليوم. مع ذلك، لكل محبي الإطلالات البانورامية لا شك أن رافلز مكة توفر لك الاطلالة، يتوفر مطعمين يقدمان أشهى المأكولات المختلفة. مع، توفر استراحة منفصلة للشاي ومقهى خاص بالمثلجات، يوجد أماكن منفصلة لممارسة الرياضة للسيدات والرجال. بالإضافة إلى ذلك لمحبي الاسترخاء يوجد سبا هادئ في قصر مكة. و إذا، كنت ترغب في الحصول على أماكن خاصة من التواصل والاستمتاع بقراءة الكتب يوجد أماكن مخصصة لهذا النوع من الأنشطة.

اححز رافلز مكة

فندق سويس اوتيل مكة

أحد أفضل فنادق مكة فندق سويس اوتيل مكة ، إذ أنه يقع على جوار الكعبة المشرفة مما يمكن الزوار من الوصول إلى المسجد الحرام بشكل مباشر. كما، انه يقع من ضمن الأبراج العالية الموجودة ضمن محيط الكعبة المشرفة. لاسيما، الأجواء الطبيعية للغرف والاجنحة تتميز بطابع فريد وجميل تقدم إطلالات مذهلة على المدينة المقدسة والكعبة. بالإضافة، الى غرف عائلية رائعة وغرف خاصة لغير المدخنين لضمان حصول الشخص على المساحة الشخصية المناسبة له. علاوة على ذلك، هناك مرافق خاص لذوي الاحتياجات الخاصة. كما انه، يحتوي على مطعم الخيرات الذي يقدم مأكولات متنوعة منها العالمية والخاصة بمنطقة الشرق الأوسط والخدمة فيها تمتاز بجودة عالية وأجواء هادئة، بالطبع يمكنك التنقل بحرية في نطاقات واسعة ضمن مجمع أبراج البيت.

اححز فندق سويس اوتيل مكة

فندق موفنبيك مكة

برج هاجر أو فندق-موفنبيك مكة   فيه سوف تحصل على مكان فريد وسط مجموعة من المجمعات الترفيهية ومراكز التسوق التي تلبي لك احتياجاتك. كما، انك سوف تجرب العيش في فندق يقع ضمن أطول الأبراج في العالم، ممّا، تستطيع ان تدرك مدى روعة الاطلالة الفريدة للمسجد الحرام على مدار اليوم. بالأخص، اذا كنت تبحث عن افضل فنادق مكة لابد من ان يكون ‘برج هاجر’ من الخيارات الأفضل. بالمثل، تحصل على تلفزيون ومرافق خاصة لصنع القهوة وميني بار. كذلك، الخدمات الراقية داخل الفندق بفضل اهتمامهم بالتفاصيل الصغيرة. مثلا، يقدم مأكولات عالمية وأخرى سعودية فاخرة. مع ذلك، جميع هذه الأطعمة تجدها في مطعم الفردوس والنعيم، كذلك ويوجد صالة خاصة لتقديم شاي وقهوة الديوان.

اححز فندق موفنبيك مكة

فندق انجم مكة

بما ان فندق انجم مكة يطل على المسجد الحرام حصل على تقييم ممتاز من قبل النزلاء، تستطيع الوصول للمسجد سيراعلى الأقدام، ويبعد مسافة 74 كم من مطار الملك عبدالعزيز، والنزلاء الذين يأتون بسياراتهم يوجد مواقف للسيارات مع بعض الخدمات الفورية، كل وحدة سكنية ضمن الفندق فيها تلفزيون وثلاجة صغيرة، يوجد مكتب استقبال وأخرى خاص بالجولات السياحية بالإضافة الى توفر خدمة تخزين الامتعة، توجد مأكولات محلية وعالمية على حسب الرغبة تعدها طباخين مهرة وممارسين لعدة سنوات في الطبخ يقدمون نكهات مختلفة تلبي رغبات النزلاء، يتيح لك فندق-انجم مكة استخدام الواي فاي مجانا في محيط الفندق.

اححز فندق انجم مكة

فندق مكارم اجياد مكة

احد افضل فنادق مكة فندق مكارم اجياد مكة  المتواجد في شارع اجياد حيث يبعد مسافة ليست بالبعيدة عن الحرم المكي، ويوجد بالقرب من برج ساعة مكة، يحتوي على غرف معدة للعائلات وأخرى خاصة لغير المدخنين بالإضافة الى المرافق المعد مسبقا لتناسب ذوي الاحتياجات الخاصة والغرف الأساسية للنزلاء الفرديين والأزواج، من ناحية أخرى خدمة الواي فاي متوفرة مجانا في كامل مساحة الإقامة، هذا الفندق معروف بخدمته للضيوف على اكمل خاصة في شهر رمضان المبارك ومواسم الحج والعمرة، تستطيع ان تطلع على المكتبات المتخصصة في بيع الكتب الإسلامية، والكثير من الخدمات المصاحبة، مثل قاعات الحفلات والاجتماعات للأفراد والمؤسسات، يقدم الفندق تجربة أكل ممتعة من خلال مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية.

اححز فندق مكارم اجياد مكة

فندق هيلتون مكة

يتميز فندق هيلتون مكة  بوجوده بالقرب من أماكن إصدار تصاريح العمرة في بوابة شبيكة، علاوة على ذلك يبعد بحوالي عدة مئات من الأمتار عن الحرم، الإطلالة الرائعة على ساحة الحرم تعطيها طابع فريد ومختلف، الغرف المتضمنة في الفندق تحتوي على تلفزيون حديث فيه القنوات الفضائية بالإضافة إلى الحمام الخاص، يحتوي على مراكز متخصص في اللياقة البدنية والأعمال يعمل 24 ساعة مع توفر خدمة الواي فاي مجانا، يوفر الفندق طعام شهي وطازج بمختلف الأنواع المحلية والعالمية بالإضافة الى المشروبات الساخنة والباردة على ذوق النزيل، والخدمة الفريدة في الفندق هي خدمة تأجير السيارات وخدمة نقل المطار للنزلاء.

اححز فندق هيلتون مكة

فندق فيوليت مكة

عموما فندق-فيوليت مكة العزيزية ضمن أفضل فنادق مكة المتوفر للنزلاء حيث حصل على تقييمات جيد جدا من قبل النزلاء الذين مكثوا فيه، تقدم العزيزية غرف مجهزة بالكامل تناسب الأفراد والعائلات، حيث يتوفر فيه غرف عائلية تحتوي على اسرة منفردة بعدد ثلاث سرير او مجتمعة. ويبعد عدة كيلومترات عن مكة، حيث يوفر باصات نقل كل ساعة للحرم على مدار 24 ساعة والخدمة الضيوف نشطين على طول اليوم، من جهة أخرى يحتوي على مطابخ مجهزة بميكروويف وفرن بالإضافة إلى بوفيه الإفطار وصالة كبيرة مشتركة، ويوفر خدمة الواي فاي المجاني في مكان الإقامة.

اححز فندق فيوليت مكة

 فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

على وجه التحديد فندق جبل عمر حياة يتميز بالغرف الواسعة مجهزة بديكور ذات طابع أنيق وجميل يناسب العديد من الأشخاص، مفروشات الغرف عصرية و حديثة وفخمة، سوف تحصل على تجربة ومعاملة لطيفة وحسنة بدأ من وصولك إلى مغادرتك، طاقم عمل محترف يقدم خدمات راقية.يقع فندق عمر حياة ريجنسي في وسط مكة ويبعد مسافة قصيرة عن المسجد الحرام يمكنك قطعها سيرا على الأقدام، يوفر قائمة من المأكولات المتنوعة للنزلاء، يتم تقديم الطعام على سبيل المثال عبر مطعمين هما مطعم ذا اواسيز ومطعم ال فورنو الإيطالي، يتيح فرصة لممارسة الرياضة عبر معدات وأجهزة رياضية مختلفة في أماكن منفصلة للرجال والنساء

اححز فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

أقر أيضا:

أهم 7 معالم سياحية تستحق الزيارة في جدة

بولمان زمزمفندق انجم مكةفندق جبل عمر حياة ريجنسي مكةفندق رافلز مكةفندق سويس اوتيل مكةفندق فيرمونت مكةفندق فيوليت مكةفندق مكارم اجياد مكةفندق موفنبيك مكةفندق هيلتون مكة
Comments (0)
Add Comment